زيادة الرغبه الجنسية لعلاقة حميية مثيرة

28 يناير، 2022 by admin0

زيادة الرغبه الجنسية لعلاقة حميية مثيرة

العلاقة الحميمة من أساسيات نجاح علاقة الزوجين، وهي التي تمنع حدوث أي فجوة بينهما تتسبب في إثارة المشاكل والخلافات، ولكن بعد مرور فترة على الزواج يُصاب بعض الرجال بانخفاض في الرغبة الجنسية لديهم، أو ممارسته بوصفه عادة روتينية لا استمتاع فيها، الأمر الذي ينعكس بالسلب على العلاقة بين الشريكين.

كيفية زيادة الرغبة الجنسية

هنلك بعض الأمور التي تزيد من الرغبة الجنسية، منها :

التواصل اللفظي والبصري

وذلك عن طريق الكلمات اللفظية؛ كعبارات الحب والمغازلة، والكلمات الرومانسية والاشتياق. وقد يكون التواصل أيضًا عن الطريق البصري، فهذه الطريقة تزيد من إثارة الرجل أثناء الاتصال الجنس وتمنحه الشعور باللذة والمتعة الجنسية.

المفاجأة

فيمكنك ممارسة علاقة جنسية سريعة خلال توقيت غير معتاد أو بطريقة جديدة وهنا يشعر الزوج بحبك ورغبتك فيه.

المداعبة واللمس

هناك بعض المناطق في جسد الرجل تزيد من إثارته وشهوته الجنسية؛ كلمس عضوه الذكري أو الضغط على الخصيتين برفق شديد، وتدليك ظهره أو بطنه، ومداعبة شفتيه أو أذنيه أو ثدييه، مع التفوه ببعض كلمات الاشتياق والحب فهذه الطريقة تأثيرها ساحر جدًا على الرجل وتزيد من شعوره بالإثارة الجنسية.

جرّب وضعًا جنسيًّا جديدًا

إذا كنت تسعى إلى زيادة الرغبة الجنسية لديك، ففكر في تبديل الأشياء في غرفة النوم وممارسة الجنس بوضع جديد، فقد تجد وضعيتك الجديدة المفضلة.

تناول بعض الفواكه والأعشاب

هناك بعض الأطعمة التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، ويعتبر التين والموز والأفوكادو والريحان والثوم، على سبيل المثال من الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية، والمعروفة باسم المنشطات الجنسية الطبيعية؛ حيث إن هذه الأطعمة توفر الفيتامينات والمعادن المهمة التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتشجع على ممارسة حياة جنسية صحية.

التأمل وتخفيف التوتر

يؤثر الشعور بالتوتر في الدافع الجنسي؛ لذلك عليك أن تأخذ بعض الوقت للتأمل وتخفيف التوتر للتخلص من هذه الضغوط والاستمتاع بزيادة فعالة في الرغبة الجنسية.

استحمام الزوجين معًا

فالاستحمام معًا من أكثر ما يثير الزوجين، لأن تدفق المياه على الجسم يعمل على الاسترخاء وزيادة الرغبة لدى الطرفين، خاصة أنه لا يحتاج إلى استعدادات خاصة.

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة لمدة ٢٠ دقيقة قبل العلاقة الحميمة يساعد على تحسين استجابتك الجنسية.

اراء الاطباء

وقد اكد دكتور ياسر بدران استاذ جراحة المسالك البوليه والضعف الجنسى وامراض الذكوره ان فى كثير من الحالات يتم الجمع بين العلاج الجنسى والدوائى والنفسى ايضا ويكون من واجبات الطبيب المعالج هو تحديد بروتوكول وخطة العلاج المناسبه لكل مريض طبقا لحالته وذلك بعد اجراء كافة الفحوصات اللازمه للتواصل مع الدكتور ياسر بدران


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


medicare-logo-footer

موقع دكتور ياسر بدران هو موقع شخصى وطبى تثقيفى ايضا يحتوى على العديد من المقالات والمعلومات المتعلقة بالصحة الجنسية والتى نحاول ايضاحها بطرق سهلة ومبسطه

جميع الحقوق محفوظة لدكتور ياسر بدران