Back to Youth

العنوان:

148أ شارع جسر السويس، ميدان الالف مسكن بجوار البن البرازيلي،أمام دولفين, مصر الجديدة، القاهرة

ضعف الانتصاب

يمكن تعريف ضعف الانتصاب بأنه عدم وجود درجة معينة من الصلابة في القضيب تسمح للرجال بالقيام بعملية جنسية كاملة، ومن الممكن أن تكون هذه الصلابة لمدة لا تسمح للرجل أيضا بإتمام العملية الجنسية، وقد يكون هذا الضعف أمرا عارضا مؤقتا وربما يستمر مع صاحبة إلى مدى الحياة. ولكي نكون على معرفة أكبر بهذه المشكلة لا بد أن نعرف كيف تتم عملية الانتصاب؟ في البداية لا بد أن نعرف أن عملية الانتصاب مرتبطة بشكل كبير بالإثارة الجنسية حيث يرسل المخ إشارات معينة إلى مجموعة من العضلات والأوعية الدموية والأعصاب الخاصة بالقضيب، ومن ثم يتدفق الدم إلى هذه المنطقة حتى تتمدد هذه العضلات لتكون في وضع صلب يسمح بإقامة العلاقة، ويلعب تدفق الدم داخل أوردة القضيب العامل الأكبر للوصول لحالة الانتصاب المطلوبة.
أما عن أسباب ضعف الانتصاب فهي كثيرة، فمنها العامل النفسي، فالحالة النفسية للشخص والشعور بالقلق أو التوتر أو الإحراج قد تكون من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب، ومنها العوامل العضوية كوجود خلل في تدفق الدم داخل الأوعية وبعض الإمراض مثل أمراض القلب والسكر، ومنها الأسباب الكيميائية فتناول أنواع معينة من الأدوية الخاصة بالضغط والأدوية الكيميائية الخاصة بمرضى السرطان أو المواد المخدرة قد تصيب الشخص بضعف الانتصاب، ومنها أيضا الأسباب الهرمونية وهي وجود خلل في بعض الهرمونات التي يتم إفرازها في الجسم كهرمونات الغدة النخامية والغدة الدرقية وبعض المنشطات الخاصة برياضة كمال الأجسام قد تكون ذلك سببا لضعف عملية الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب

هناك العديد من الطرق العلاجية لعلاج هذه الحالة منها العلاج بالأدوية ومنها العلاج بالحقن الموضعي ومنها العلاج بالتدخل الجراحي والأجهزة الخاصة. وذكورة كلينك متخصص وبارع في علاج حالات ضعف الانتصاب فيمكنك الاتصال والحجز وتخلص من خجلك في سرية وأمان، وبأفضل الطرق المناسبة لحالتك

Our Services

Skin Check-ups

The 21st century is the golden age for surgical procedu res, among them an increasingly.

First Aid

The 21st century is the golden age for surgical procedu res, among them an increasingly.

Drug Perscription

The 21st century is the golden age for surgical procedu res, among them an increasingly.

You need to make an appointment?

Select your doctor for more information.

Our Timetable

Monday Tuesday Wednesday Thursday
8:00 - 10:00 Laboratory Analysis Consultation Pediatric Clinic Consultation
10:00 - 14:00 Laboratory Analysis Consultation Consultation Laboratory Analysis
14:00 - 15:00 Lecture Dentists Office Consultation Lunch
15:00 - 18:00 Consultation Meeting Consultaion Laboratory Analysis
18:00 - 24:00 Viewing equipment Meeting Clinic Work Urgent Work